الشروط والأحكام

ميثاق للإستشارات الاجتماعيه والزواج يسهل لك اللقاء بشريك حياتك ضمن حدود وقيود يتوجب عليك اتباعها حتى تصبح عضو في موقعنا ويجب الإشارة إلى أن الموقع يخلي مسؤوليته وذمته أمام الله في الدنيا والآخرة من أي استخدام أو نية في استخدام هذا الموقع لغير شروط الزواج الشرعي بالحلال وكما ينص عليه ديننا الاسلامي الحنيف، فإن كنت على استعداد للالتزام بشروطه فأهلاً بك كعضو جديد في موقعك ميثاق للإستشارات الاجتماعيه والزواج. للاستمرار بالتسجيل معنا فإنه يتوجب عليك قراءة شروط الموقع المبينة أدناه والموافقة عليها.

الموقع أحد الوسائل المساعده لبناء أسره وايجاد شريك ـ أو شريكة الحياه.

غرض الموقع هو “الزواج الشرعي والإستشارات الاجتماعيه” وعلى جميع الأشخاص الراغبين فى الاشتراك معرفة ذلك.

الاحترام الاحترام ثم الاحترام، فعلى جميع الأعضاء الالتزام بالاحترام والأعراف والتقاليد والقيم في مراسلاتهم الداخلية فذلك يعكس بيئتك وشخصيتك وتربيتك التي من الواجب عليك احترامها وإعطاء صورة جيدة ومحترمة عنها، مع العلم أن المراسلات الداخلية مراقبة من الموقع إذا ثبت حدوث مخالفات من أحد الأعضاء يتم إنهاء عضويته دون الرجوع إليه.

عدم التلفظ بألفاظ نابية أو الحديث في أمور السياسة والدين وللموقع الحق في تعديل أو إلغاء أي معلومات موجودة في الموقع بما في ذلك البيانات التي يقوم الأعضاء بإدخالها والتي قد لا تتناسب مع لوائح العمل في الموقع أو غير متفقة مع القيم والتقاليد أو تدعو إلى الكراهية أو اتجاهات فكرية أو سياسية أو تحتوي على معلومات دعائية أو تجارية أو عناوين مواقع أو بريد الكتروني.

الموقع للاستخدام الشخصي فقط وغير مسموح باستخدام الموقع تجارياً أو إعلانياً من قبل الأعضاء بأي شكل من الأشكال ومن يفعل ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية مع إنهاء عضويته مباشرة دون الرجوع إليه.

يمنع إدخال البريد الإلكتروني أو رقم الاتصال ضمن اسم المستخدم أو البيانات الشخصية أو حتى في المراسلات الداخلية، ولا يجب عرضها للأعضاء فهذه البيانات خاصة بالإدارة فقط.

يمنع استخدام الكذب والمبالغة والتضليل في البيانات الشخصية، يعرض صاحبه للحظر مباشرة دون سابق انذار، ويحق لأي عضو الشكوى على أي عضو آخر وستقوم الإدارة بالتحقق من صحة الشكوى وأخذ ما يلزم.

غرض الموقع الأساسي والوحيد هو الزواج الشرعي والإستشارات الاجتماعيه فلا يجب على المشترك كتابة بيانات سطحية أو هزلية أو استهزائية في ملفه الشخصي، كما يمنع استخدام العضوية في الموقع بهدف التشهير بأي شخص أو الإساءة اليه.

جميع محتويات الموقع من تصميمات ومواد هي ملك لميثاق للإستشارات الاجتماعيه والزواج، ولا يحق للغير استغلالها دون موافقة مسبقة من إدارة الموقع.

ميثاق للإستشارات الاجتماعيه والزواج غير مسؤول عن صحة البيانات والمعلومات المسجلة والمتداولة من قبل الأعضاء.

أية معلومات تزودنا بها وليست للإعلان فى بياناتك الشخصية مثل اسمك أو رقم هاتفك سيتم الاحتفاظ بها قيد السرية، وكل مرة نطلب فيها معلومات نوضح تماما إذا ما كانت للإعلان العام أم لا.

لميثاق للإستشارات الاجتماعيه والزواج الحق في الاتصال بالأعضاء المسجلين فيه في أي وقت وكيفما يشاء، حيث تكون إحدى طرق الاتصال إرسال رسائل إعلانية تحتوي على معلومات عن كل ما هو جديد من خدمات يقدمها الموقع، أو تحتوي على مجرد عروض إعلانية.

من الممكن للموقع استخدام البيانات من أجل تحسين كفاءة الموقع وتطويره كما إنها تستخدم من أجل إعلام الأعضاء عن أي تحديث بالموقع أو عن وجود عروض تسويقية.

استخدامك الخاص لميثاق للاستشارات الاجتماعيه والزواج ومراسلاتك مع الآخرين من خلال الموقع ستظل قيد السرية التامة.

الموقع لا يراقب ولا يتدخل في الاتصالات بين الأعضاء، أنت مسؤول مسؤولية كاملة عن تصرفاتك وردود أفعالك وأنشطتك بالموقع، وليس للموقع أي دخل أو علاقة بأي من ذلك، والحالة الوحيدة التي يراقب الموقع بها المراسلات الداخلية هي وجود أكثر من شكوى على العضو.

مهما بلغت درجة تقاربك مع أي من المشتركين في الموقع فلا تقم بإرسال مبالغ مالية بناءً على طلبه أو حتى متطوعاً من نفسك، حيث زادت ظاهرة النصب بين الجنسين في أكثر من موقع بالإنترنت في الآونة الأخيرة.

موقع ميثاق للإستشارات الاجتماعيه والزواج يتعامل بكل جدية مع سياسة الحفاظ على الخصوصية الخاصة بنا، ونحن نتمنى أن تستخدم الموقع بكل ثقة، وإذا كانت لديك أية استفسارات أو موضوعات تهمك فأرسل لنا من فضلك رسالة من خلال وصلة اتصل بنا أو منكم واليكم.

بعد أن تجد أو تجدين الشريك الذي تريدان الارتباط به يكون هذا من خلال اتيان البيوت من أبوابها ((واتوا البيوت من ابوابها واتقوالله لعلكم تفلحون))

بمساعده المشرف العام للموقع والتنسيق مع أصحاب العلاقه لكي يتم هذا الزواج ان شاء الله.

عقد النكاح الشرعي عن طريق المشرف العام للموقع اذا كان الزواج داخل المملكه العربيه السعوديه وفق الضوابط المعمول بها في المملكه العربيه السعوديه.

وصلة منكم واليكم هي للجميع مشاركة من الموقع للمشاركة في حل المشكلات التي تخص الاعضاء وارشادهم مجاناً من خلال الموقع.

اخيراً لنتذكر جميعاً قول الله جل في علاه ((والله يريد ان يتوب عليكم ويريد الذين يتبعون الشهوات ان تميلو ميلاً عظيماً يريد الله أن يخفف عنكم وخلق الإنسان ضعيفاً))

نتمنى للجميع التوفيق في إيجاد شريك حياته، ونرجو من الله لكم حياة سعيدة في طاعته ومرضاته.

تسجيل الدخول إلى حسابك أنشئ حساب جديد

خصوصيتكمهمة بالنسبة لنا، وسوف لن نأجر أو نبيع المعلومات الخاصة بك أبدا.

×

 
×
نسيت التفاصيل الخاصة بك؟
×

Go up